فوز كبير للتضامن صور وشباب الساحل في الاسبوع الثاني من دوري البراعم

فاز الصفاء على المبرة 2-0 على ملعب العهد في افتتاح مباريات الاسبوع الثاني لدوري البراعم دون 14 عاما. سجل هدفي اللقاء مكرم الجردي ومحمد فقيه.

وعلى ملعب عنقون، فاز شباب الساحل على الاهلي النبطية 6-1. سجل للساحل حسن السيد، كريم بلحص، حسين زراقط، حسين حجازي، وهدفين للاعب محمد سعد، فيما سجل هدف الاهلي النبطية يزن مسلماني.

وانتهى لقاء العهد وسبورتينغ القليلة بالتعادل الايجابي 1-1 على ملعب انصار في الحنوب. سجل للعهد علي نادر، ولسبورتينغ عباس موسى.

وبدوره فاز الهوبس على سبورتينغ 3-0 على ملعب المبرة. سجل الاهداف سمير منصور، ومحمد فواز هدفين.

وعلى ملعب انصار في الجنوب، حقق التضامن صور فوزا كبيرا على حاروف 10-0. سجل الاهداف محمد عابد، امين ادريس، جميل بيطار، يوسف بسما، جعفر جواد (اربعة اهداف) عباس عميس (هدفين).

ولحساب المجموعة الثانية، فاز الهدى على بيروت 1-0 بهدف اللاعب كارن عبدالنور في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النجمة.

وعلى ملعب العهد، فاز الانصار على الجبل مجدلبعنا 4-0. سجل الاهداف عمر قبلاوي، قاسم شهاب، وهدفين للاعب علي صالح.

وعلى ملعب الشرق، فاز الاخاء الاهلي عاليه على النصر الحدث 5-0. سجل الاهداف جوزيف سطوف، جود عبدالله، باولو شدياق، وهدفين للاعب وجيه ويزاني.

ولحساب المجموعة الثالثة، فاز النجمة على اتلتيكو 3-2 على ملعب الشرق. سجل للنجمة ادم صبرا وحسن حمود ورائف حمدان، فيما سجل لاتلتيكو جورج عيسى وميشال صافي.

وبدوره فاز القلمون على السلام زغرتا 3-0 على ماعب سلعاتا. سجل الاهداف جبران قربان وامير الحاج، وسجل مدافع السلام زغرتا جو فرنجية الهدف الثالث في مرمى فريقه.

وعلى ملعب ايليفين فوتبول برو، فاز الاهلي صربا على مودرن ستار ليبانون 3-2. سجل للاهلي صربا انطوني غصين (هدفين) وكيفين كرم، فيما سجل لمودرن ستار ليبانون جود صادر وموريس جبر.