الفوز الأول لشباب الإخاء والأنصار يواصل صدارته

واصل الأنصار تصدّره لبطولة الشباب (دون 20 عاماً) بفوزه على العهد 3-0 ضمن منافسات الأسبوع الرابع في المباراة التي اقيمت على ملعب بحمدون.

سجل الاهداف عمر بهلوان في الدقيقة 8، علي كنعان (50) ومكسيم عون (81).

ويتصدر الانصار البطولة برصيد 12 نقطة فيما يأتي العهد ثامنا (3 نقاط).

قاد اللقاء الحكم علي الاشقر عاونه فداء وهبي ودايفيد الاعور، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب العهد يوسف عيسى في الدقيقة 80.

وعلى ملعب كفرجوز، حقق التضامن صور فوزه الرابع على حساب البرج 1-0  بهدف غسان سريه في الدقيقة 46. قاد المباراة الحكم قاسم سعيد وعاونه فادي مغنية ومحمد عصفور.

ويحتل التضامن المركز الثاني برصيد 12 نقطة وبفارق الاهداف عن الانصار.

وبدوره فاز النجمة على الاصلاح البرج الشمالي 3-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب عنقون. سجل للنجمة محمد حدادة في الدقيقة 22، محمد خليفة (41) ووسيم عياش (94)، فيما سجل للاصلاح علي خليل (46) وصادق فرحات (59).

يحتل النجمة المركز الثالث برصيد 10 نقاط فيما يأتي الاصلاح سادسا (6 نقاط).

قاد اللقاء الحكم محمد غدار وعاونه علي عبود وحسن كسرواني.

أما على ملعب الانصار، حقق الاخاء الاهلي عاليه فوزه الاول على حساب الاهلي صيدا 2-0. سجل هدفي الاخاء  داني الجردي في الدقيقتين 13 و70 .قاد المباراة الحكم محمد علي الحركة وعاونه محمد عيسى وحسن بشير .

وفي السياق عينه، فاز اتلتيكو على الارشاد شحيم 2-0 على ملعب الشرق. سجل هدفي اللقاء الكسندر ثابت في الدقيقتين 22 و58. قاد اللقاء الحكم علي مبارك وعاونه سليمان الخطيب وعباس ابو حمدان .

وفاز الراسينغ على الحكمة  3-1 على ملعب سلعاتا. سجل للراسينغ أندرو النوا في الدقيقة 18، محمد نجار (25) وميشال قهوجي (38)، وسجل الحكمة كريم جبرايل في الدقيقة 76. قاد اللقاء الحكم  الدولي دموع

البقار وعاونها  براء الحايك ومحمد غنوم وأحمد عبيد.