الإخاء يفاجىء العهد والفوز الثاني للأنصار والأول للغازية

قاد اللاعب ابراهيم بحسون فريقه الاخاء الأهلي عاليه الى تحقيق فوزه الثاني على حساب العهد 1-0 بهدف سجله في الدقيقة 77 وذلك ضمن إطار الأسبوع الثاني لبطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى في المباراة التي أقيمت على ملعب العهد.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه محمد رمال وتيسير بدر وعلي رضا حكماً رابعاً وراقبها طارق حيدر. ورفع الاخاء الاهلي عاليه رصيده الى 6 نقاط فيما بقي العهد (3).

وعلى ملعب كفرجوز في النبطية، حصد شباب الغازية أول ثلاث نقاط له بعد فوزه على التضامن صور 1-0 بهدف حسن حمود في الدقيقة 57.

وحصل لاعب التضامن صور كاظم عطية على أول بطاقة حمراء في البطولة في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل عن ضائع. قاد المباراة الحكم هادي سلامه وعاونه هشام قانصو وحمزة قاسم وباسم شحود حكما رابعاً وراقبها حسين ديلاتي.

وفي المباراة الأخيرة، فاز الأنصار على شباب البرج 2-0 (الشوط الأول 1-0) على مجمع فؤاد شهاب في جونية.

قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه علي المقداد وأحمد حموضة والشيخ أحمد علاء الدين حكما رابعا وراقبها سيروج ابيكيان. وتعرض المقداد للإصابة في الدقيقة 15 وحلّ علاء الدين مكانه.

افتتح حسن معتوق التسجيل في الدقيقة 18 بعد تمريرة من نصار نصار وعزز حسن شعيتو (موني) النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 90.

ويلتقي غداً الأحد في ختام الأسبوع الثاني، السلام زغرتا مع النجمة على ملعب بحمدون (15:30)، الصفاء مع طرابلس على ملعب طرابلس (15:30) وشباب الساحل مع البرج على ملعب صيدا (16:05).

المصدر: موقع الاتحاد اللبناني لكرة القدم